0
money-net-internet-tips-some-profit بعض النصائح لربح المال من الأنترنت

الكثير من الأشخاص يوميا يريدون الدخول إلى مجال الربح من الأنترنت لكي يدروا  على نفسهم  دخلا إضافيا، إلا أنهم يجدون نفسهم متخبطين من هذا الموقع إلى ذاك الموقع، وذلك بسبب انعدام التوجيه في هذا المجال مع الأسف، لكن في موضوع اليوم أخي الكريم، سوف تتعرف معي على بعض النصائح التي بإمكانك اتباعها لكي توفر على نفسك الكثير من الوقت في التخبط والأخطاء نظرا لأن ما سأنصحك به الآن هو عن محض تجربة وأتمنى أن تأخذه بعين الاعتبار.

لا تتشتت ، ركّز!
لا تحاول أن تفعل أكثر من شيء واحد في نفس الوقت، ركز على أن تتقن مجالا واحدا، واحترفه ثم ابدأ في تطبيق ما تعلمته. وحينما أتحدث عن التخصص، أتحدث عن مجال سوف تختاره عن حب ، وليس لأن فيه أرباحا فقط، ففي الأنترنت كل شيء مربح، عليك فقط أن تكون إنسانا ذو كفاءة ويستحق ذلك المال الذي يدفع له هذا كل ما في الأمر أخي الكريم!

الاستمرارية
معظم الأشخاص ما إن يمضوا الشهر الأول أو حتى السنة أو السنتين الأولتين ولم يحققوا أرباحا، يسخطون على هذا المجال وأصحابه مع الأسف، لكن أهم شيء في الربح من الأنترنت هو الاستمرارية، فقد تكون قريبا جدا من تحقيق الأرباح وتقوم باعتزال اللعبة، وبالتالي سوف تخسر كل ما بذلت مجهودا من أجله، وضع دائما أمامك قدوة أناس آخرين بدأوا من الصفر وحققوا أحلامهم عبر الأنترنت. فمن فضلك أخي الكريم، لا تجعل الإحباط يقف في طريقك، سوف أقول لك شيئا واحدا : لا تتوقف !
جرّب واقرأ وطبق، ولا تتوقف وإن شاء الله لن يخيب ظنك لأنك الله لا يضيع أجر من أحسن عملا !

الصبر
لا تتوقع من السنة الأولى أن تحصل على مئات أو حتى عشرات الدولارات من الشهر الأول، فكل شيء يحتاج إلى دراسة معمقة والصبر هو مفتاح الفرج كما نعلم، وهذا المجال إن لم تكن صبورا فلن تربح أبدا!

إستثمر ما تربحه
في بدايتك لا تقم بالاستثمار لأنك لا زلت تبني رأس مالك، كما أنك سوف تضطر لبذل نفس المجهود الذي بذلته في البداية وبالتالي كأنك لم تفعل شيئا، لكن ما إن تحصل على دخل قار من الأنترنت، قم بالاستثمار فيما ينفعك ، ونصيحة قم باستثمار 7% من أرباحك في مصادر تعليمية، والباقي في التجارب والاستراتيجيات التي سوف تطور بها عملك، لأن كل شيء يحتاج إلى مال واستثمار.

اللغة الإنجليزية
اللغة الإنجليزية جد مهمة في مشوارك على الأنترنت وعليك تعلم ولو الأساسيات فقط حتى تستطيع أن تفهم المواضيع التي تدرسها والفيديوهات التي تشاهدها لكي تطور من نفسك، لأن جميع المعلومات الحصرية والتي سوف تساعدك كثيرا هي بالإنجليزية لكن العربية مع الأسف نعاني من قلة في المحتوى العربي الهادف والمبني على التجربة والتطبيق بالخصوص وقليلة هي تلك المواقع التي تعلمك ما تفعله بالتفصيل، وانطلاقا من تجربة خاصة!

وبالنهاية، أتمنى لك التوفيق أخي الكريم في المجال، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top