0
تعريف ببرنامج جوجل أدسنس للربح من موقعك الإلكتروني Definition-program-google-adsens-Profit-site-

من منا لا يعرف محرك البحث الضخم جوجل، الذي أضحينا نستعمله يوميا في حياتنا على الأنترنت لدرجة أن مصطلح جوجل انتشر كثيرا وفي أي وقت لا تجد الإجابة وتسأل شخصا ما وحتى هو لا يجد الإجابة يبقى لك حل وحيد وهو Google It أي أن تبحث عن المعلومة في جوجل. فقد قامت هذه الشركة بثورة تكنولوجية بمعنى الكلمة حيث أنها لم تقتصر فقط على محرك البحث، بل إنها اشترت شركات أخرى مثل اليوتيوب الذي تم إنشاؤه سنة 2005 وتم الاستحواذ عليه بعد بضع سنين من إنشائه والعديد من الشركات الأخرى.. ومن بين الشركات التي استحوذت عليه جوجل هي أدسنس التي اشترتها سنة 2003 من طرف شركة Oingo سابقا.

إن كنت لا تعرف ما هو برنامج جوجل أدسنس، فبكل بساطة أخي الكريم، هو يمكنك من الربح من موقعك انطلاقا من الزوار الذين يأتون وينقرون على إعلاناتك أو يشاهدونها فأنت تربح من عدد المشاهدات وعدد النقرات كذلك

لا شك في أنك تسأل الآن من هي هذه الشركات التي سوف تظهر على موقعي؟
لدى جوجل منتج آخر وهو جوجل آدوردز وهو مخصص للمعلنين وأصحاب الشركات والمقاولات الذين يودون الإعلان عن شركتهم، مع إمكانية استهداف البلد ، اللغة، السن والاهتمامات، وبالتالي فجوجل تأخذ كل هذه المعلومات الخاصة بالمعلن بعين الاعتبار وتضع إعلاناته في المواقع المستهدفة، وبالتالي فإن كان عندك موقع يتحدث حول مجال التقنية، فسوف تظهر إعلانات لشركات تقنية، ونفس الشيء لمجال الطبخ أو أي مجال آخر.

وفر برنامج جوجل أدسنس فرصا للكثيرين لتحسين حياتهم، وهنالك من أصبح مليونيرا على الأنترنت فقط عن طريق جوجل أدسنس، وما يجب التنبيه إليه إن كنت تريد الربح من الأدسنس هو عدد الزوار الكثر، فينصح في حال كان لديك موقع مثلا، أن تتوصل ب 7000 إلى غاية 000 10 زائر يوميا وما يقارب مليون مشاهدة للصفحة في الشهر حتى تصل لمبلغ يفوق الألف دولار على الأقل، وهذا يختلف حسب البلد أخي الكريم، لأنه عليك أن تعرف أن حتى للزوار جودة ومعايير فالزوار من البلدان المتقدمة مثل أمريكا ، استراليا الولايات المتحدة ، كندا.. تكون سعر نقرتهم جد مرتفعة، فإن نقر لك زائر من هذه الدول ليس كشخص نقر لك من المغرب، أو من أحد الدول العربية.. وهذا ليس ظلما أو شيء من هذا القبيل، هذا يرجع فقط إلى عدم وجود معلنين يستهدفون السوق العربية، لكن مؤخرا ولله الحمد حدث وعي كبير في هذا المجال، والعديد من الشركات ظهرت وأصبحت تستهدف هذا السوق، والذي يعتبر واعدا إن شاء الله.

ما يجب التنبيه إليه إن أردت الربح من موقعك هي أن لا تستعمل برامج جلب الزوار الوهميين كHitleap    أو Jingling  أو ما شابه، لأن هؤلاء الزوار وهميين وليس لديهم أي فائدة على موقعك أخي الكريم, كما أنه ينصح بالابتعاد عن جميع الطرق الغير الشرعية كأن تجبر زوارك على النقر من أجل التصفح.. فإن قمت بهذه الأفعال سوف يتم حضر حسابك من على جوجل أدسنس، ولن تتمكن من الرجوع إليه.

لذلك ينصح دائما بالعمل والعمل باستراتيجيات ونصائح أشخاص سابقين ذوي خبرة في المجال، وعدم الغش في عملك.

أتمنى أن يعجبك الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته!




إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top