0


internet-BEGINNER-profit-Road-how-Methods-3 طرق لربح المال من الأنترنت للمبتدئين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
كثيرة هي طرق ربح المال من الأنترنت، فهذا المجال هو بحر، وكل مجال تختص فيه إلا وتجده بحرا بحد ذاته، لكن في موضوع اليوم سوف أعرفك أخي الكريم على أفضل 3 طرق موجودة حاليا للربح من الأنترنت في حال كنت مبتدئا في المجال، وأنا بقولي مبتدئ لا أعني أنه ليست لديك خبرة وسوف تربح.. هذا مستحيل، إن لم تكن لديك خبرة في أي مجال وتود الربح فهذا الموضوع ليس لك مع الأسف..

هل أنت متحمس لتعرف كيف تبدأ رحلتك في الربح من الأنترنت؟ لننطلق إذن!

ربح المال من اليوتيوب

طريقة معروفة نوعا ما لكنها تؤتي أكلها كثيرا، خاصة إن درست تقنيات SEO الخاصة باليوتيوب فلن تجد مشكلة في جلب المشاهدات والحصول على النتائج الأولى، ولم لا النتيجة الأولى في الكلمة المستهدفة، كما أن اليوتيوب يعتبر أسهل في الربح من المدونة، لا من ناحية المجهود أو من ناحية المصاريف، كما أن النتائج تبدأ من اليوم الأول في حال اخترت مجالا جيدا لقناتك على اليوتيوب.
وأنصحك بتجنب أخذ فيديوهاتك ليست من صنعك ومجهودك الخاص، لأن هذا أولا يعتبر سرقة بينك وبين خالقك، ثانيا فإن اليوتيوب أصبحت صارمة هذه الأيام فيما يخص حقوق الملكية وبالتالي إن بدأت في التلاعب بالفيديوهات لأناس آخرين، فسوف تحذف قناتك ويتم تعطيل الدخل من حسابك!
لذلك ركز على إيجاد مجال تبرع فيه فهذا أفضل شيء بالنسبة لمبتدئ!

ربح المال من التدوين

أحد الطرق المعروفة جدا لربح المال من الأنترنت وأسهلها هي القيام بإنشاء مدونة، وبكتابة محتوى ذو جودة عالية، ثم النشر في مواقع التواصل، والقيام بعمل SEO لموقعك) وسوف يتدفق عليك الزوار والأرباح دفعة واحدة..
ولكن حينما تأتي للواقع وللتطبيق تجده مختلفا عن الكلام، فكل خطوة وحدها تحتاج إلى دراسة، وإن لم يكن لك مال لكي تستثمره من أجل توكيل هذه المهام لأناس آخرين فقد تجد العملية صعبة قليلة، لكن مع العزيمة القوية لا يوجد أي شيء صعب وسوف تحقق حملك إن شاء الله إن كنت فعلا تريد التعلم وتحسين ظروفك المادية.
نصيحتي لك هي وأنت تدون، طور نفسك في هذه الميادين لأنك تحتاج لكي تعمل بها، ومع الدراسة دائما سوف تجد بأن الأمر سهل عليك ولن يصبح أمرا جبارا كما قبل!

ربح المال عبر تقديم الخدمات المصغرة

طريقة معروفة أيضا في ربح المال من الأنترنت، وهي جيدة لكي مبتدئ يريد الحصول على رأس مال، ويريد تمويل مشاريعه على الأنترنت، لكن هذه الطريقة تحتاج إلى أن تكون لديك خبرة في أي مجال( تصميم، كتابة ، برمجة، مونتاج..) كما أنها تحتاج إلى قليل من الصبر والمثابرة لكي تستطيع الربح منها.
وكثيرة هي المواقع التي تقدم الخدمات المصغرة على رأسها موقع خمسات العربي.



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top