0

بدأ تشغيل تطبيق ”google now” للأوامر الصوتية دون الحاجة للأنترنت Began-run-application-google-now-voice-commands-without-need-Internet
قامت  شركة google بتوفير ميّزة  الأوامر الصوتية لبعض مُستخدمي تطبيق google now على نظام أندرويد من دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت حسبما أفادت بعض التقارير. 

وتتوفر الميّزة الجديدة لمُستخدمي النسخة 5.3 من تطبيق google now لنظام أندرويد على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث تظهر قائمة بالأوامر التي يُمكن القيام بها دون الاتصال بالإنترنت. 

وتتضمن القائمة مجموعة من الأوامر مثل Play Music، وOpen Gmail أو أي تطبيق آخر، وTurn on x، وTurn Off x مع استبدال x باسم الميّزة مثل bluetooth, wifi أو plane mode

سابقا كان يحتاج مستخدمو  تطبيق google now و حتى  مُستخدمو أنظمة الأوامر الصوتية مثل سيري في آي فون وآي باد أو كورتانا في ويندوز للاتصال بالإنترنت بشكل دائم، إلا أن التحديث الجديد لتطبيق google now والذي بدء بالوصول إلى بعض المُستخدمين يجلب إمكانية إتمام بعض العمليات البسيطة و التي أشرنا إليها دون الحاجة لإتصال بالأنترنت. 

وقال بعض المُطورين في شهر يونيو (حزيران) من العام الجاري بعد قراءة الكود المصدري لتطبيق غوغل إن الشركة قامت بالفعل بتوفير خوارزميات لهذا الغرض من دون تفعيلها، ومن المتوقع أن تبدأ بالوصول بشكل تدريجي لجميع المُستخدمين. 

يُذكر أن غوغل تستعد لإطلاق ميزة الملاحة الكاملة دون الحاجة لأنترنت في تطبيق MAPS في الأيام القليلة القادمة .



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top