0
نُشرت صباح اليوم الاربعاء 02.04.2015  تقارير عالمية حول مشكلة في عملية مزامنة الصور بين حساب الهاتف مع تطبيق الكمبيوتر بـ WhasApp "واتس أب" و يكشف الصور للعموم حتى تلك المخصصة للأصدقاء فقط أو حتى المخفية منها.

نُشرت صباح اليوم الاربعاء 02.04.2015  تقارير عالمية حول مشكلة في عملية مزامنة الصور بين حساب الهاتف مع تطبيق الكمبيوتر بـ WhasApp "واتس أب" و يكشف الصور للعموم حتى تلك المخصصة للأصدقاء فقط أو حتى المخفية منها.


 وقد قال "أندراجيت بهويان" مكتشف هذه الثغرة، وهو شاب يبلغ من العمر 17 عاما، أن هذه الثغرة المكتشفة تسمح للمتطفلين بالتجول داخل الصور الشخصية بكل حرية حتى وإن لم يكونوا على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.



 وهذه أول مرة يتم فيها اكتشاف ثغرة بهذه الخطورة على  WhasApp "واتس أب"، وهذا  الأمر الذي استاء منه الكثير من مستخدمي خدمة المراسلة الفورية الأكثر شهرة عالميًا.



لم تصدر شركة واتس آب أي تصريح حتى الأن ولكن من المتوقع أن تكون الشركة تعمل على سد الثغرة حاليًا ومن المنتظر أن تعلن عن حل هذه المشكلة في وقت قريب، و من المرجح أن هاته الثغرة واحدة من الأسباب التي دفعت الشركة للتأخر في إطلاق نسخة من برنامجها لأجهزة الكمبيوتر.







إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top