0
ياهو قد قررت إغلاق منتديات مكتوب بتاريخ 15 ديسمبر 2014

أعلنت شركة ياهو خطتها لإغلاق منتديات مكتوب في ديسمبر المقبل، مما يسيؤدي إلى غلق حسابات المستخدمين نهائيا .

وهذا نص الرسالة التي تظهر أعلى صفحات منتديات مكتوب:

“نود أن نعلمكم بأن ياهو قد قررت إغلاق منتديات مكتوب بتاريخ 15 ديسمبر 2014. وبعد هذا التاريخ لن تكونوا قادرين على التفاعل مع هذه الخدمة أو الوصول إلى حساباتكم في المنتدى. لحفظ المحتوى الذي قمتم بتحميله في منتديات مكتوب، يرجى النقر هنا.

يأتي هذا القرار الصعب نتيجة رغبة ياهو بتقديم خدمات أكثر ابتكاراً وحداثة. وستبقى ياهو ملتزمة عالمياً بتقديم منصات للتعبير عن آرائكم وأفكاركم. وكبديل لهذه المنتديات، ندعوكم للانضمام إلى مدونة تمبلر لتصبحوا جزءًا من مجتمع عالمي حيوي ومتواصل. يعد تمبلر منصة للتعبير والمشاركة في جميع أنواع المحتوى الحديث المرئي والمكتوب، كالنصوص والصور والمقالات والروابط والموسيقى والفيديو، مباشرة من متصفحكم أو هواتفكم أو حاسوبكم المكتبي أو بريدكم الإلكتروني أو أي مكان تكونون فيه.

نشكر لكم ثقتكم ولكم منا كل التقدير. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسار يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة FAQ “.


وفي رسالة أخرى:

“إخواننا وأخواتنا الأعزاء في منتديات ياهو مكتوب

الإخوة والأخوات طاقم إدارة المنتديات

رغم صعوبة قرار إغلاق المنتديات التي تحدد موعدها في الخامس عشر من ديسمبر 2014، إلا إننا شاكرون وممتنون لرحلة جميلة قضيناها معكم جميعا كانت مليئة بالإنجازات والتحديات التي ساهمت في تقديم خدمات عربية على مستوى مميز يستجدي من كل إداري وإدارية خاصة ومن جميع المستخدمين أن يشعروا بالفخر لكل ما قدمتموه للمستخدم العربي ولأهمية الدور الذي تقومون به لخدمة المعرفة وحرية التعبير ومشاركة الخبرات بأساليب معبرة ومتجددة… فشكرا جزيلا من أعماق قلوبنا لكل حرف كتبتموه ولكل صورة امتعتمونا بها ولكل فيديو ابهجتم حواسنا به.

اليوم قد تقف مشاركاتكم على منتديات مكتوب لكننا واثقون أن دوركم لن يقف هنا ونحن متطلعون لمتابعة أفكاركم وكتاباتكم المميزة من خلال موقع تمبلر Tumblr .

ولا يسعنا إلا أن نتمنى لكل طاقم إدارة المنتديات بمشرفيه ومراقبيه وجميع مستخدمي الموقع كل التوفيق والمزيد من النجاح في تحقيق أهدافكم والتي كلنا ثقة بأنها ستستمر في إثراء تجربة المستخدمين في خدمات ياهو مكتوب الأخرى.

إليكم جميعًا منا كل التقدير والشكر الجزيل مع كل يوم جديد.

إدارة ياهو مكتوب”.


حقيقة يعتبرهذا القرار صادم لعددهائل من المستخدمين .



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top