0

انهيار المنظومة الإلكترونية "الإسرائيلية" أمام هجمات أنونيموس

من جديد سقطت المنظومة الإلكترونية للكيان "الإسرائيلي" تحت ضربات مجموعة Anonymous المتضامنة مع الشعب الفلسطيني ، حيث تمكن نشطاء الهاكرز خلال الساعات الأولى لهجومهم من اختراق 43 ألف جهاز "راوتر" و"مودم" انترنت ، إلى جانب الآلاف من حسابات البريد الإلكتروني والهواتف الحكومية ، ناهيك عن المواقع الإلكترونية ؛ بحسب ما ذكرت صحيفة "معاريف".
ووفقاً للصحيفة ذاتها ؛ فإن من بين المواقع التي تم استهدافها : موقع صحيفة "هآرتس" ، موقع سلطة الطيران "الإسرائيلية" ، موقع المؤتمرات الطبية ، وموقع وزارة التعليم.
ومن جهتها ذكرت القناة العبرية الثانية أن غالبية الهجمات تندرج في إطار "منع الوصول" ، حيث يعمد الهاكرز إلى افتعال الضغط على الموقع المستهدف للحيلولة دون دخوله من جانب المتابعين والمعنيين.
الهجوم الواسع –والذي يشارك فيه- قراصنة عرب يحمل اسم "OpIsrael" ، وهو يأتي بالتزامن مع مرور عام على هجوم مشابه شنته ذات المجموعة ضد مواقع حكومية ومصرفية وتجارية وأكاديمية في كيان العدو ؛ فضلاً عن صفحات "إسرائيلية" عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وبحسب معطيات الكيان ؛ فإن القراصنة المشاركين في الهجمات ينحدرون بصورة رئيسية من : فلسطين، سوريا، إيران، الهند ، ماليزيا ، والأردن.
وتوعد الـ Anonymous بالمزيد من الهجمات بحسب الرسائل التي تركها على صدر صفحات بعض المواقع المخترقة ، ومنها : "تهانينا لإسرائيل ، لقد تورطت مع الأشخاص الخطأ ، سنتعامل مع كل حادث مقتل فلسطيني كهجوم شخصي علينا ، وسنرد بسرعة وبدون إنذار".



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top