0
فيليبس وإريكسون يطلقان نموذجًا موحدًا للإضاءة وتوفير شبكات الأنترنت عبر ضوء أعمدة الإنارة

أعلنت كل من شركتى فيليبس، العالمية وإريكسون لحلول الشبكات المحمولة، عن إطلاق مبادرة مشتركة لإنارة الشوارع والأماكن المفتوحة بواسطة إضاءة LED الذكية، مع توفير الأنترنت فائقة السرعة تصل لـ10 جيجا بايت عن طريق الضوء .
يُعد النموذج الجديد هو الأحدث من نوعه والأكثر تكاملا للدمج بين حلول الإضاءة الذكية والاتصالات المحمولة من خلال منصة واحدة، وهو ما يعمل على توفير أفضل مستويات الإضاءة في الأماكن المفتوحة، مع تحسين مستوى الاتصالات المحمولة وتبادل البيانات على مدار اليوم، خاصة في الأماكن التي تكون فيها إشارة الاتصالات ضعيفة. وطبقاً للمبادرة الجديدة، تتمكن فيليبس من توفير حلول إضاءة LED للمدن، بحيث يتم تجهيزها بأماكن مخصصة لوضع أجهزة الاتصالات المحمولة التي توفرها إريكسون.
وتعليقاً على المبادرة المبتكرة، يقول ا تامر أبو الغار- مدير عام فيليبس مصر والمدير العام الإقليمي لقطاع فيليبس للإضاءة في مصر وشرق إفريقيا "إنّ حلول إضاءة LED التي تقدمها فيليبس للشوارع والطرق السريعة في المدن تحقق وفورات هائلة في استهلاك الطاقة تصل إلى 70%، وهو ما يكون له مردود ايجابي وغير مسبوق على البيئة، حيث تقلل حلولنا المبتكرة من الانبعاثات الكربونية وتقلل النفقات العامة. ومع إطلاق مبادرتنا الأخيرة مع إريكسون، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات، نتمكن من تعظيم الفوائد والمزايا التي تعود على مواطني المدن، حيث يستمتعون بمستوى إضاءة غير مسبوق في الشوارع، مع تطوير تجربة الاتصالات المحمولة خاصة في الأماكن التي تفتقر لشبكات الاتصالات المحمولة التقليدية. إنّ تعاوننا مع إريكسون العالمية يقدم نموذجا رائعا للاستفادة من خبرات وإمكانيات الشركات العالمية الكبرى، وتحقيق تعاون استراتيجي يعود على الجميع بالفائدة... لقد أصبحت إضاءة الشوارع تقدم ما هو أبعد من الإنارة لممارسة الأنشطة المختلفة، ولكنها تحولت إلى خدمة حيوية وأسلوب حياة يمنح المواطنين تجربة متكاملة وغير مسبوقة"جدير بالذكر أنّ حجم تبادل البيانات عن طريق الانترنت سيزداد بمعدل 10 مرات بحلول عام 2019، وهو ما يعني ضرورة وجود حلول مبتكرة تعمل على دعم وإثراء تجربة الانترنت في الشوارع والأماكن المفتوحة والمزارات السياحية، وهو ما فكرت فيه فيليبس وإريكسون معاً من خلال تقديمهما لهذا النموذج الجديد.



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top