0

يعد موقع "iFixit " من المواقع الشهيرة جدا في مساعدة المستخدمين على إصلاح اجهزتهم الالكترونية سواء كانت هواتف او منصات العاب ، حيث يعرض عليك مجموعة من الاجهزة ومشاكلها ويساعدك خطوة بخطوة على إصلاح او إستبدال اي قطعة في جهازك الالكتروني .

 موقع iFixit الذي يتعرض حاليا إلى عدة إنتقادات فيما يخص الحق في الإصلاح ، يعد الان وبدون شك من اقوى المواقع الاجنبية في تعليم المستخدمين إصلاح اجهزتهم الإلكترونية بانفسهم ، حيث للاسف يبقى الموقع غير معروف في العالم العربي . لهذا في تدوينة اليوم احببت ان اقربك اكثر من موقع iFixit ،من اجل تسهيل تصفحك للموقع وإيجاد ما تبحث عنه ، فيكفي بعد الدخول إلى موقع شركة iFixit ان تختار لغة تصفح الموقع حيث يتوفر الموقع بأربعة لغات وهي (الانجليزية ، الفرنسية ، الإسبانية و الالمانية ) . 
تعلم كيف تصلح اي جهاز إلكتروني بنفسك مع موقع  iFixit

بعد ذلك يوجد في اقصى اليسار قائمة Guides الاخيرة التي من خلالها ستختار الجهاز الذي تود إصلاحه ، حيث بعد النقر ستجد امامك عدة تصنيفات متنوعة : هواتف ، منصات العاب ،كميرات ، لوحات بل وحتى تصليح السيارات !! ...

 بعد إختيار التصنيف ، إختر مجددا نوع التصنيف فمثلا انا إخترت الهواتف بعد ذلك يجب ان اختار ماهو نوع الهاتف الذي تتوفر عليه من اجل ان تتعلم عملية الصليح كما هو مبين في الصورة .

هذا كل ما في الامر يمكنك مشاهدة هذا الڤيديو التوضيحي من شرح العضو حسن إذا كنت لاتزال تحتاج إلى المزيد من التفسير
موقع :  iFixit



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top