0
من أبرز المشاكل التي تواجهنا عند تغيير الهاتف المحمول هي تكرار الأسماء في الهاتف الجديد وذلك لحفظ بعضها في شريحة الاتصال أو بسبب مزامنتها أكثر من مرة،
الأمر الذي يزعج المستخدم بشكل كبير ليجد نفسه أمام قائمة جهات اتصال طويلة جداً وغير مجدية، وبالطبع لن يتمكن المستخدم من حذف الأرقام المتكررة بشكل فردي، اذ تتطلب هذه العملية المعقدة، كل من الوقت والصبر الكافي.
ولكن لا داعِ للقلق، اذ ولحسن الحظ هناك طريقة بسيطة جداً تساعد كل من مستخدمي أجهزة أندرويد وأجهزة آيفون على حذف الأرقام المتكررة دفعة واحدة.

اذا كنت من مستخدمي الهواتف المحمولة العامل بنظام أندرويد، كل ما عليك هو القيام بتثبيت تطبيق Duplicate Contacts من متجر جوجل بلاي، وبعد الانتهاء من تنزيل التطبيق، قم بفتحه، وسيقوم بشكل تلقائي بفحص الأسماء الموجود لديك وتحديد المتكرر منها، وبعد أن تقوم بالتأكد منها، قم بالنقر على زر الحذف في الأعلى ليتم ازالة هذه الأسماء.



أما اذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، قم بتنزيل تطبيق Duplicate Remover & Merger وفور فتح التطبيق، سيطلب منك السماح له بالدخول الى قائمة الأسماء، قم بقبول الطلب، وبمجرد الضغط على الأيقونة الزرقاء Search for Duplicate Contacts وسيبحث التطبيق عن كل الأرقام المتكررة ليجمعهم ويعطيك خيار حذفهم وبمجرد الضغط على Remove duplicate contacts تكون قد تخلصت من الأسماء المتكررة





إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top