0
 
أماط المتعامل التاريخي للهاتف النقال موبيليس اللثام عن عروضه الخاصة بشبكة الجيل الثالث للهاتف النقال التي دخلت الخدمة رسميا منذ أمس، والتي تضمنت عروضا للجمهور العريض لصيغتي الدفع البعدي والدفع المسبق، وأخرى للمؤسسات والمهنيين.
وقال نائب المدير العام المكلف بالعمليات، فيصل تواتي، في ندوة صحفية ظهر أمس بمقر موبيليس بحي الأعمال بباب الزوار، إن موبيليس توجهت نحو كافة الشرائح كما أن العروض المقدمة لم تقابل بأي تحفظ من لدن سلطة الضبط.
وأكد تواتي أن استغلال تطبيقات مثل فايبر وسكايب وغيرها ستكون متاحة لمشتركي موبيليس على شبكة الجيل الثالث، مشيرا أن هذه التطبيقات تعتبر بمثابة "داتا" وتجميدها يعني الحد من ولوج الجزائريين إلى الداتا وهذا أمر غير ممكن.
وبالعودة إلى العروض التي كشف عنها موبيليس فقد تم تخصيص عرض للجمهور العريض، ويتضمن عرضين، الأول يقدم فيه المشترك التزاما والثاني بدون التزام.
وقدمت موبيليس عرضها الأول بعدة صيغ هي داري نات والعرض الخاص بالدفع البعدي "3 جي ++"، حيث يتضمن داري نات بدوره ثلاثة عروض، داري نات برونز، الذي يمكن المشترك من 500 ميغا أوكتي أنترنت بسعر 750 دينار شهريا.
وبإمكان المشتركين اختيار عرض داري نات الفضي الذي يمكنهم من 1 جيغا أوكتي أنترنت بتسعيرة 1000 دينار شهريا، أما "داري نات" الذهبي فيمنح للمشترك ولوجا غير محدود للأنترنت بتسعيرة 3 آلاف دينار شهريا.
وتمنح موبيليس للمشتركين في هذه العروض مفتاح أنترنت وبونوس من 100 رسالة نصية قصيرة أس أم أس نحو موبيليس، ودخول غير محدود نحو موقع ويكيبيديا.
وخصت موبيليس مشتركيها في شبكة الجيل الثالث بتخفيضات مهمة على مختلف العروض في الفترة ما بين 15 ديسمبر إلى 15 جانفي 2014، حيث سيكون مفتاح الأنترنت مهدى بالمجان بمجرد الاشتراك في عرض "داري نات"، وتخفيض 75 من المائة عن الاشتراك في الشهر الأول وهذا في المدة ما بين 15 و30 ديسمبر، حيث سيكون عرض "داري نات" البرونزي في حدود 187.5 دينار فقط.
وبإمكان المشتركين الذين ينخرطون في عرض داري نات في الفترة ما بين 31 ديسمبر و15 جانفي 2014 الاستفادة من تخفيضات تصل 50 بالمائة.
وبخصوص عرض 3 جي ++ للدفع البعدي فيتضمن عرضين الأول قاعدي والثاني يتضمن عدة مزايا.
فبالنسبة إلى العرض الأول القاعدي فيمنح من ساعتين من المكالمات إلى 8 ساعات بتسعيرة تتراوح ما بين 900 إلى 2500 دينار، أما الأنترنت فتتراوح السعة ما بين 250 ميغا إلى 2 جيغا أوكتي.
أما العرض الذي يتضمن مزايا فيتيح مكالمات الصورة والصوت "فيزيوفوني"، من 30 دقيقة إلى 120 دقيقة بتكلفة تتراوح ما بين 300 إلى 900 دينار، واللافت أن سعر المكالمة المرئية سيكون بنفس سعر المكالمة العادية، فضلا عن رصيد مهدى من الرسائل النصية القصيرة "أس أم أس" من 50 إلى 100 رسالة، يضاف إليها أرقام مفضلة تصل إلى 4 أرقام.
كما خص المتعامل موبيليس زبائن الدفع المسبق والمهينين من مؤسسات واقتصاديين بعروض وتخفيضات مغرية، سواء للمكالمات أم الأنترنت، حيث يمكن للمشتركين في الدفع المسبق الاختيار بين ثلاثة جوازات 3 جي ++ يومية وأسبوعية وشهرية.
ويقدم العرض اليومي 50 ميغا أنترنت بـ 100 دينار فقط، والعرض الأسبوعي يقدم 250 ميغا أنترنت بـ 500 دينار، أما العرض الشهري فيوفر 1 جيغا من الأنترنت بـ 1500 دينار



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top