0
لعبة GT Racing 2 متاحة الآن على متجر Google Play

نحن هنا مع خبر مثير للإهتمام بالنسبة لعشاق الألعاب على الأجهزة المحمولة والذين يجري البنزين في عروقهم، وهذا الخبر هو أن أحدث لعبة موجهة لمنصة الاندرويد من شركة Gameloft ونقصد هنا طبعا لعبة GT Racing 2: The Real Car Experience متاح الآن للتحميل على متجر Google Play. وتضم هذه اللعبة أكثر من 67 سيارة مختلفة والتابعة لأكثر من 30 شركة مصنعة للسيارات بما في ذلك Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge و Nissan و Audi إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى. ويمكنك المشاركة من خلال هذه اللعبة في أكثر من 1400 حدث مختلف مثل Classic Races و Duels و Knockouts و Overtakes وذلك في 13 مسار مختلف بما في ذلك المسار السيء السمعة Laguna Seca.
 
وتقول شركة Gameloft بأن لعبة GT Racing 2 ستوفر مستوى غير مسبوق من الواقعية سواء من حيث ديناميكية السيارات أو من حيث مسارات السباقات. وبالإضافة إلى ذلك، صرحت شركة Gameloft أيضا بأنها سوف توفر 28 تحدي جديد كل أسبوع وهذه التحديات سوف تقدم لعشاق اللعبة فرصة لوضع أيديهم على سيارات جديدة أو الحصول على جائزة أخرى في اللعبة.
 
كما تعودنا دائما من ألعاب شركة Gameloft، فإن لعبة GT Racing 2 تأتي مع رسوميات رائعة جدا. السيارات والبيئة المحيطة هي منفصلة وتظهر بشكل واقعي خصوصا وأن اللعبة توفر إمكانية اللعب في اليوم أو الليل فضلا عن إختيار الظروف الجوية المختلفة، في حين تم إتاحة متعة مشاهدة اللعبة من أربع زوايا مختلفة بما في ذلك داخل السيارة نفسها مما قد يجعلك منغمس كليا في اللعبة. وفي حالة إذا تعبت من اللعب لوحدك، فبإمكانك اللعب مع أصدقائك كفريق واحد ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. اللعبة نفسها متاحة مجانا على متجر Google Play، وعلى الرغم من أنها تتيح اللعب مجانا، فسوف يتوجب على المستخدمين الدفع بإستمرار مقابل الحصول على بعض الترقيات المختلفة أو للحصول على سيارات جديدة في اللعبة مع المال الحقيقي.
 
لعبة GT Racing 2 تقبل العمل على الاجهزة التي تدعم نظام الأندرويد 2.3 أو إصدار أعلى. للآسف، يبدوا أن بعض مستخدمي Nexus 5 وبعض الأجهزة الأخرى يواجهون بعض المشاكل مع اللعبة. ولكن نحن نتوقع أن تقوم شركة Gameloft بإصلاح هذه المشاكل عن طريق تحديث جديد.



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top