0
أعلن مطوروا برنامج BlueStacks عن تحديث جديد ينتقل فيه البرنامج من نظام اندرويد 2.3 Gingerbread ”جينجر برييد” الى اندرويد 4.0 Ice Cream Sandwich ”آيس كريم ساندويتش” وبهذا التحديث سيصبح مُشغل اندرويد على الكمبيوتر ويندوز Windows او ماك Mac بإصداره الجديد BlueStacks قادرًا على دعم اللغة العربية بشكل أفضل على عكس النسخة القديمة.
تشغيل اندرويد على الكمبيوتر BlueStacks
وعلى الرغم من عدم تحديث برنامج BlueStacks الى أحدث نسخة اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat او حتى الإصدار الأسبق اندرويد 4.1 جيلي بين على أقل تقدير بسبب مشاكل لم يتم حلها حتى الآن.
برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر ويندوز وماك BlueStacks يحتوي على متجر تطبيقات يمكن من خلاله الحصول على تطبيقات و العاب اندرويد وإستخدامها على إصدارات (ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7 و ويندوز 8) الخاصة بشركة مايكروسوفت بالإضافة الى أجهزة أنظمة اجهزة ماك الخاصة بشركة آبل.
طريقة تشغيل تشغيل اندرويد على الكمبيوتر بسيطة وتتم من خلال تحميل موقع BlueStacks [إضغط هنا] ثم يجب إختيار النسخة الموافقة لنظام حاسبك، وسيتم تنزيل ملف التثبيت بمساحة 10 ميغابايت تقريبًا، وعند بدء التثبيت سيقوم البرنامج بتحميل باقي البيانات المطلوبة للتشغيل “Run Time Data” من خوادم البرنامج حتى ينتهي لكي يتيح لكم فتح البرنامج وإستخدامه في تشغيل تطبيقات او العاب اندرويد بشكل مشابه على جهاز لوحي او هاتف ذكي أندرويد.
يجب ان نشير الى ان برنامج BlueStacks يتم إستخدامه في العديد من أجهزة شركات كبيرة مثل “إسوس” لتشتغيل نظام اندرويد الى جانب ويندوز.
المصدر: Android Police



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top