0
قال موقع الفيفا على الانترنت إن تسجيل هدف واحد يكفي المنتخب الوطني من التأهل للمرة الرابعة في تاريخه لكأس العالم على حساب نظيره البوركينابي.
وأضاف أن المنتخب الجزائري مطالب بالفوز حتماً لتحقيق التأهل إلى كأس العالم كما فعل في أسبانيا 1982 والمكسيك 1986 وفي آخر نسخة في جنوب أفريقيا 2010.
واعتبر موقع الفيفا في تقرير له أنّ للجزائر أفضلية على المنتخب البوركينابي، وأنّ بامكان الخضر تحقيق الحلم الرابع بالتأهل لمونديال البرازيل، باعتبار أنّهم سيلعبون في ملعبهم المفضل، وأمام جمهورهم الجزائري.
وذكر موقع الفيفا أنّ الخضر لم يسبق لهم الانهزام بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة خلال 19 مباراة منذ عام 2009، وقد يكون هذا سببا لتفضيل الخضر على البوركينابيين ودافعا أمام أشبال حاليلوزيتش لتحقيق حلم الجزائريين بالتأهل لمونديال البرازيل.
وتسود المدن الجزائرية أجواء احتفالية وحماس جعل ملايين مناصري الخضر يحلمون بمشاهدة اللقاء في ملعب البليدة الذي لا يتسع لأكثر من أربعين ألف متفرج ما أدى إلى التدافع أمام شبابيك بيع التذاكر.
أما مدينة البليدة المعروفة ببرودة طقسها لقربها من جبال الشريعة التي تكسوها الثلوج في هذا الوقت من السنة، تزينت بالأعلام الجزائرية منذ أسبوع وتضاعف عدد سكانها بسبب توافد آلاف المناصرين من المدن الأخرى للعيش في جو المباراة.



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top