0

لحقت غانا والجزائر بمنتخبات نيجيريا والكاميرون وكوت ديفوار بمونديال كأس العالم بالبرازيل 2014، وتأهلت تلك المنتخبات الخمسة للمونديال النسخة الماضية التي احتضنتهما جنوب أفريقيا 2010.

البلاك استارز تأهلت علي حساب الفراعنةحسم منتخب غانا مهمته في مباراة الذهاب بعد أن اكتسح منتخب مصر بنتيجة 6-1، ما جعل خسارته اليوم في مباراة العودة بنتيجة 2-1 في مصر غير مؤثرة لتتأهل النجوم السمراء بنتيجة 7-3 في مجموع المباراتين.

الثعالب تلتهم الخيولتأهل منتخب الجزائر على حساب بوركينافاسو بهدف مجيد بوقرة الذي منح فريقه بطاقة التأهل إلى النهائيات وقلب تخلفه ذهابا 2-3، ليتأهل المنتخب الجزائري بأفضلية الأهداف خارج ملعبه بعد انتهاء المباراتين بمجموع 3-3.

الأسود تروج نسور قرطاجتأهل منتخب الكاميرون على حساب تونس لكأس العالم، حيث انتهت المباراة الأولي في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكن تمكنت الأسود الكاميرونية من ترويج نسورقرطاج في المباراة الثانية بالكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف، لتتأهل الكاميرون بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

النسور النيجيرية تجتاح أثيوبياتأهل المنتخب النيجيري على حساب أثيوبيا بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين، حيث انتهت المباراة الأولي بنتيجة فوز نيجيريا بهدفين دون هدف، وحققت نيجيريا الفوز في المباراة الثانية بهدفين نظيفين.

الأفيال تلتهم النموراستطاع الأفيال التهام النمور والتأهل لمونديال البرازيل بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، حيف فاز منتخب كوت ديفوار في المباراة الأولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.



إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top