0

android flash player


طريقة تشغيل و تحميل فلاش بلاير Flash Player على اندرويد Android من اكثر الاسئلة التي نتعرض لها من مُستخدمي اجهزة اندرويد وخاصة بعد تعرضهم لمشكلة عدم عرض الفلاش اثناء تصفحهم لبعض المواقع الإلكترونية والتي تحتوي بعض صفحاتها على ملفات فلاش ”في متصفح اندرويد الرئيسي”، وجاءت هذه الاسئلة بـ زخم اكبر و اكثر بعد ان قامت شركة ادوبي Adobe بسحب مُشغل الفلاش بلاير من متجر جوجل Google Play و توقفها عن دعم التطبيق بشكل نهائي، مع ترك خيار وحيد لتحميل النسخة من المُشغل في ارشيف ادوبي للتحميل Adobe Flash Player من ضمن المنصات التي تدعمها او التي كانت تدعمها كالاندرويد.
قبل ان ابدأ بشرح عملية تنصيب وتشغيل الفلاش بلير على اندرويد، يتوجب التنويه لبعض من الامور الهامة “تنبيهات”.
  • ادوبي حاليًا لا تدعم فلاش بلاير على اندرويد، وتركيب الفلاش بلاير على اندرويد قد يسبب مشاكل امنية بالنسبة لـ third-party برامج الطرف الثالث، والتي قد تؤدي على خرق الخصوصية والإستفادة من معلوماتك المخزنة على الجهاز.
  • قد لا يعمل الفلاش بشكل جيد على بعض من نسخ اندرويد جيلي بين، لأن اخر نسخة كانت تدعمها ادوبي هي ايس كريم ساندويش، على الرغم من اني قمت بتجربة الفلاش بلاير على جيلي بين وعملت بدون اي مشاكل.
  • تنصيب وتركيب فلاش بلاير على مسؤليتك الخاص.
طريقة تشغيل الفلاش بلاير على اندرويد :
  1. فتح إعدادات الهاتف ثم اختيار الحماية ثم تحديد خيار “مصادر غير معروفة” وهي تسمح بـ تثبيت تطبيقات من مصادر أخرى بخلاف متجر Google Play.
  2. ثم تحميل نسخة فلاش بلاير الاحدث حسب نظام نسخة نظام تشغيل اندرويد التي يعمل عليها جهازك ويمكن تحمليها حسب النسخ المتوفرة التالية. اندرويد 4.1 جيلي بين Jelly Bean من هنا، اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش Ice cream sandwich من هنا، اندرويد 2.3 جينجربريد Gingerbread، او اندرويد 3.0 قرص العسل Honeycomb، او اندرويد 2.0 فرويو Froyo من هنا.
  3. بعد التحميل يجب تنصيب ملف apk الذي قمتم بتحميله في الخطوة السابقة.
  4. فتح إعدادات الهاتف ثم اختيار الحماية ثم إلغاء تحديد خيار “مصادر غير معروفة” وهي تسمح بـ تثبيت تطبيقات من مصادر أخرى بخلاف متجر Google Play.
  5. إعادة تشغيل الهاتف.
  6. تجربة فتح متصفح الاندرويد الرئيسي لموقع يحتوي على ملف فلاش.
  7. إنتهى.





الطريقة سهلة جدًا، و لأي إستفسار يمكنكم طرحه عبر التعليقات لكي يتسنى لنا الإجابة عليها.




إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top