0


عندما أعلنت شركة جوجل عن تحديث خرائط جوجل اندرويد نسخة 7 حصل التطبيق على تحديث شامل وكلي وخاصة من حيث التصميم والمميزات، وبهذا التحديث قامت جوجل بضم دول جديدة الى ميزة الملاحة ومنها الجزائر والبحرين رسميًا.
الكاميرون، كوستاريكا، جهورية الدومنيك، الاكوادور، اثيوبيا، غواتيمالا، اندونيسيا، ماليزيا، نيجيريا، البيرو، الفلبين، راوندا، سلوفينيا، تايوان، تاليند أوغندا، اورغواي، فنزويلا، عُمان، الجزائر، البحرين.
مملكة البحرين و دولة الجزائر كان دعم الملاحة فيهما محدود لكن مع التحديث الجديد اصبح الدعم كامل، أما سلطنة عُمان فقد حصلت الملاحة لأول مرة مع هذه التحديث، وبذلك سوف يستطيع الان مستخدموا الدول الثلاث من إستخدام ميزة الملاحة في تطبيق خرائط جوجل مجاًنا مع دعم كامل للغة العربية.
يجب الإشارة الى ان ميزة الملاحة تحتاج إتصال بالانترنت لتحديد افضل مسار من المصدر الى الهدف الذي سوف يتم تحديده مع ميزة التنبيهات الصوتية حسب لغة جهاز الاندرويد وإعطاء تنبيهات عند كل لفة او شارع جديد وعرض معلومات حول الطريق كالاسم ورقم الطريق والمسافة والوقت وغيرها من المعلومات المتعلقة، وبالطبع الملاحة في برنامج خرائط جوجل يدعم الحواسب اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ويعتبر من افضل برامج اندرويد للخرائط والملاحة مجانًا.
التحديث، سوف يصل الى جميع أجهزة اندرويد تدريجيًا في الايام القادمة، و يمكن التحميل أو التحديث عبر متجر جوجل بلاي من خلال الرابط Google Maps.






إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top